fbpx

المشرق لتقنية المعلومات تقديم قيمة مضافة في عالم التقنية وإدخالها للمؤسسات الربحية وغير الربحية, خدماتنا تستهدف المؤسسات الناشئة والصغيرة والمتوسطة ، بالإضافة للأفراد الباحثين عن التميز من خلال باقات متنوعة من الخدمات الإلكترونية

الحملات البريدية

حملات البريد الإلكتروني | Email Campaigns

تتميز الحملات التسويقية عبر البريد الالكتروني بالعديد من الخصائص التى لا تتيحها غالبية وسائل الاعلان الاخرى
مما يجعل منها وسيلة اعلان مميزة وهامة خاصتا ان كان الاعلان عن منتج او خدمة ذات تفاصيل عديدة او فى حالة الحاجة الى الاعلان عن مجموعة من الخدمات او المنتجات فى رسالة اعلانية واحدة
كونها تتيج للمعلن مساحة غير محدودة لطرح كافة التفاصيل حول الخدمة او المنتج المعلن عنة سواء بالمحتوى النصي او الصوري او الاثنان معا
بالاضافة الى امكانية توجية مستقبل الاعلان الى صفحة الكترونية محددة للاطلاع على تفاصيل ومعلومات اكثر حول المنتج او الخدمة او حتى حول المنشأة مقدمة الخدمة
نوضح بعض مميزات الخدمة.

Tell Us About Your Project

We are always glad to talk about your project with you, whether by phone or email.

لماذا التسويق عبر القوائم البريدية؟

وجود قاعدة بيانات كبيرة من الايميلات في كافة المجالات

قدرتها على الوصول

ضمان وصول رسائلك لجمهورك

تحويل العميل المحتمل إلى عميل فعلي

تحقيق أعلى عائد استثمار

Call to Action

كيفية تحقيق الهدف من حملات التسويق عبر البريد الالكتروني

زر Call to Action هو الجزء الذي يربط البريد الإلكتروني بالموقع أو التطبيق الذي يحتوي على تفاصيل المنتج أو الخدمات التي يتم التسويق إليها. ويعتبر هذا الزر هو الجزء الأهم في بريك الإلكتروني لأنه يرفع نسبة زيارة الموقع الإلكتروني أو التطبيق من خلال توضيح الخطوة التالية التي يجب على المتصفحين القيام بها، مثل قراءة المزيد أو الحصول على الخصومات والعروض

بعد أن تصبح لدى القارئ فكرة عن محتوى بريدك الإلكتروني وعن ما يقدمه من المنتجات أو الخدمات، سيغريهم هذا الزر البارز في أسفل الصفحة، ويجعلهم يرغبون بمعرفة المزيد من المعلومات من خلال النقر عليه، وبذلك هم يرفعون من عدد الزيارات إلى الموقع أو التطبيق، وبالتالي زيادة نسبة تحقيق الهدف من التسويق باستخدام البريد الإلكتروني. كما أن زر الدعوة لاتخاذ إجراء يختبر مدى ثقة متصفحين موقع شركتك، فإذا أعجبهم ما تقدمه وطريقة عرضه فإنهم سيرغبون بمعرفة المزيد، وأنت بذلك تكون قد أثبتت جدارتك بأنك تستحق وقتهم واهتمامهم 

إن الهدف من أي رسالة أو حملة تسويقية هو الحصول على رد الفعل المرجو من قبل المتصفحين، وهو أن يقوموا بالاستجابة وفعل الأمر المطلوب منهم في هذا النوع من الرسائل أو الحملات. وللوصول إلى هذا الهدف، يجب على المسوقين مراعاة بعض الأمور أثناء إنشاء البريد الإلكتروني التسويقي.

  • اختيار موضوع جذاب يرغم المتصفح على فتح البريد الإلكتروني وقراءته
  • أن يحتوي على عرض مغري جداً
  • أن يحتوي على زر Call to Action، وهو من أهم العناصر لإقناع المتصفحين باتخاذ الإجراء المطلوب

الاشتراك في القائمة البريدية

سجل في القائمة البريدية وكن على تواصل معنا . سيصلك كل جديد من العروض و الخدمات التقنية.
subscribe